الرئيسية / اخبار السعودية الان / اخبار السعودية الان : مقتل سيده لبنانيه بالرياض بعد اكتشاف زوجها السعودى هذا الأمر

اخبار السعودية الان : مقتل سيده لبنانيه بالرياض بعد اكتشاف زوجها السعودى هذا الأمر

 

 حوادث اليوم يوتيوب

اخبار اليوم الحوادث

عاجل : مقتل سيده لبنانيه بمدينه الرياض بعدما اكتشف زوجها السعودى هذا الأمر . جريمه مروعه هزت المملكه 6 يناير 2018ماجد النجراني
كانت البداية مع تلقي الدوريات الأمنية في مدينة الرياض بلاغ من أحد الوافدين أن الشقة التي أمامه ينبعث منها رائحة كريهة وبعد أن توجهت دورية أمنية إلى الشقة تم إيجاد سيدة في نهاية العقد العشرين من عمرها مقتولة ومن الواضح أن مقتلها مر عليه فترة تتجاوز العشرة أيام.

وقد بدأت على الفور جهات التحقيق في البحث أولا عن هوية السيدة التي أتضح أنها لبنانية متزوجة من رجل سعودي من خمسة أعوام وأنه هو الأخر مفقود ولا يعرف عنه أحد أي شيء وأتضح أن الشقه قامت السيدة بتأجيرها منذ شهور ولكن لم يراها أحد من قبل.

وبعد البحث تم الوصول إلى أحد الأصدقاء المقربين للزوج ويدعى منصور الخميسي والذي قال أمام جهات التحقيق أن الزوج يدعى عبدالله خالد صاحب شركة توريدات أجهزة كهربائية وهو متزوج من ريم لبنانية منذ خمسة أعوام.

وعند سؤاله عن مكان الزوج قال أنه لا يدري عنه أي شيء منذ حوالي 9 أيام عندما أتى إلى منزله بعد منتصف الليل ويبدو عليه التوتر والإرهاق الشديد وعلى الرغم من إلحاحه عليه للتعرف على سبب ما به إلا أنه رفض أن يخبره ثم تركه وذهب واعتقد أنه سيراه اليوم التالي وبالفعل حاول الإتصال به أكثر من مرة ولكن هاتفه كان مغلق طيلة الفترة الماضية.

وتوصلت جهات التحقيق إلى شقيقة القتيلة وأتضح أنها متزوجة من أبن عم زوج شقيقتها وعند التحقيق معها قالت أن ريم وعبدالله كانا من أسعد الأزواج على الرغم من غيرته والشك بإستمرار فيها.

قالت أن من عامين تعرض عبدالله إلى مشاكل في عمله وهو ما كان سبب في تغيير معاملته لها وأنه كان يثور على أتفه الأسباب وأحيانا كان يضربها إلى درجة أنه كسر لها ذراعها وظل في الجبس شهرين.

وعند سؤالها عن سبب ذهاب أختها إلى الشقة التي وجدت مقتولة بها فقالت أنها لا تعرف السبب ولكنها في نفس الوقت أكدت على حسن أخلاق أختها وتدينها الشديد وأن أي سيدة أخرى كانت تركت زوجها بعد أن ضاق به الحال وخسر أموال طائلة في تجارته.

شاهد أيضاً

اخبار اليوم الحوادث|زوج من الرياض يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته

    بعد أن أستردت عافيتها بعد أن ظلت أكثر من أسبوعين في غيبوبة قامت …