الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

الخصوصية وبيان سريّة البيانات

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بخصوص خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم تجهيز تلك السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة المعلومات التي نقوم بتجميعها منكم نحو زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع تلك المعلومات الشخصية.

التصفح
لم نقم بتصميم ذلك الموقع بهدف تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الحاسب الآلي المخصص بك خلال تصفحك لذلك الموقع, وإنما سوف يتم لاغير استعمال المعلومات الصدارة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها ذلك الموقع , سوف يقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) المخصص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL المخصص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى ذلك الموقع على الشبكة.

عمليات المسح على الشبكة
إن عمليات المسح التي نقوم بها على الفور على الشبكة تمكننا من تجميع معلومات معينة مثل المعلومات المطلوبة منك فيما يتعلق نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات ضرورة قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تنقيح مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم المعلومات المرتبطة بإسمك والبيانات الأخرى.

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت
قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن طرق تجميع المعلومات من قبل هذه المواقع, تَستطيع الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات المخصصة بهذه المواقع التي يتم الدخول إليها عن طريق أي وصلة ضمن ذلك الموقع.

نحن قد نستعين بشركات إشعار علني لأطراف ثالثة لعرض الدعايات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لتلك المؤسسات أن تستخدم بيانات بشأن زياراتك لذلك الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم التليفون)، وهذا بهدف تقديم دعايات بشأن البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت تريد مزيد من البيانات بخصوص ذلك الشأن وايضاً إذا كنت ترغب في علم الخيارات المتوفرة لك لمنع استعمال تلك البيانات من قِلكن تلك المؤسسات ، فالرجاء النقر هنا.

إفشاء البيانات
سنحافظ في مختلَف الأوقات على خصوصية وسرية مختلَف المعلومات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء تلك البيانات سوى لو كان هذا مطلوباً بمقتضى أي تشريع أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل ذلك التصرف سوف يكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع التشريع , أو لحماية أو حراسة حقوق الملكية المخصصة بذلك الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

المعلومات الضرورية لتطبيق المعاملات المطلوبة من قبلك
عندما نتطلب إلى أية معلومات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا تلك البيانات في التواصل بك وتطبيق طلباتك حيثما كان هذا ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع المعلومات الصدارة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغاية تسويقها لمصلحته المخصصة دون الاستحواذ على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم هذا على مرجعية أنها ضمن معلومات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية معلومات من الجائز استعمالها للتعريف بك.

نحو التواصل بنا
سوف يتم التداول مع مختلَف المعلومات الصدارة من قبلك على خلفية أنها سرية . تفتقر النماذج التي يتم تقديمها على الفور على الشبكة تقديم المعلومات التي ستساعدنا في تنقيح موقعنا.سوف يتم استعمال المعلومات التي يتم تقديمها من قبلك في الاستجابة إلى مختلَف استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل ذلك الموقع أو أيا من المواقع التابعة له .

إفشاء البيانات لأي طرف ثالث
لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية بيانات لمصلحة أي طرف ثالث خارج ذلك الموقع, أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن البيانات لاغير في وضعية صدور أمر بهذا من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التحديثات على سياسة سرية وخصوصية البيانات
نحتفظ بالحق في تحديث بنود ومحددات وقواعد سياسة سرية وخصوصية البيانات إن لزم الشأن ومتى كان هذا ملائماً. سوف يتم تطبيق التحديثات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الأساسية وسيتم بصفة متواصلة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بتلك المعلومات.

التواصل بنا
تستطيعون التواصل بنا نحو الاحتياج عن طريق الضغط على وصلة اتصل بنا المتاح في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني على اسم المدى اعلاه من هنا

اخيرا
إن مخاوفك واهتمامك بخصوص سرية وخصوصية المعلومات تعتبر مسألة في قصد الضرورة فيما يتعلق لنا. نحن نأمل أن يتم تقصي هذا عن طريق تلك السياسة.