الرئيسية / برامج مجانية / برامج اندرويد / تحميل برامج اندرويد للجوال مجانا برابط مباشر

تحميل برامج اندرويد للجوال مجانا برابط مباشر

تحميل برامج اندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل برامج اندرويد للجوال

لقد تم تحديث ذلك التطبيق المعترف به رسميا من لدن Uptodown، خصيصا لأنظمة الأندرويد. حيث بات بإمكان المستخدمين في الوقت الحاليّ، تنزيل التطبيقات على الفور عن طريق صيغ ملفات APK الأصلية والخاصة بها، وكل هذا بسرعة وبأمان. أضف إلى هذا أن بإمكانك العودة إلى أي إنتاج ماضي.

Uptodown هو إذن دكان تطبيقات مفتوح للعموم دون أية أفعال رقابة أو حظر جهوية أو خاصة بدولة ما. أضف إلى هذا، أنك لست مطالبا بتسجيل أي إشتراك أو التقيد بخدمات إنخراط محددة. لكن إنك لست في عوز حتى لحساب على Google Play. وعلاوة على هذا فإنه يتيح لك بتنزيل التطبيقات وتثبيت ملفات APK على الفور من خوادمنا؛ كما أن Uptodown يكشف عن حضور ملفات XAPK بملفات OBB إضافية. ويقوم بخلق نسخ إحتياطية لأي تنفيذ تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من إختيار هذه التي تفتقر لتجديد، وكل هذا عن طريق واجهة طفيفة وعملية.

وبالإضافة إلى لائحة تطبيقاتنا الهائلة والتي تتركب من ألاف التطبيقات المخصصة بأنظمة الأندرويد، فإننا نمدك ايضا بمحتويات توضيحية بخصوص كل تلك التطبيقات، بما فيها صور شاشة وفيديوهات توضيحية يلتقطها مطورونا بكل عناية. وكل تلك المحتويات مكتوبة بإحترافية من لدن مجموعة كتابنا، حيث نعطي الموضوعية والحياد أولوية عظيمة في كل خدماتنا.

كما يشكل Uptodown for Android إصدارا أكثر تطورا من هذا المخصص بمتصفحات الويب، لاسيما أنه يحتوي كل المواصفات المميزة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الفطنة واللوحات الإلكترونية. مثل خطة تنزيلات الأندرويد، وتدبير التطبيقات، بالإضافة الي لائحة كاملة من التطبيقات البديلة التي ستستمتع دون شك بإكتشافها.

 

تحميل برامج اندرويد مجانا برابط مباشر

تنزيل Uptodown Android 3.37. كل التطبيقات التي تريدها. لقد تم تحديث ذلك التطبيق المعترف به رسميا من لدن Uptodown، خصيصا لأنظمة الأندرويد. حيث بات بإمكان المستخدمين في الوقت الحاليّ، تنزيل التطبيقات على الفور عن طريق صيغ ملفات APK الأصلية والخاصة بها، وكل هذا بسرعة وبأمان. أضف إلى هذا أن بإمكانك العودة

يتكبد بعض المستخدمين من صعوبة تحميل التطبيقات من دكان جوجل بلاي على نحوٍ بدون مقابل، لهذا يكون تحميلها بصيغة APK هو الحل الأمثل فيما يتعلق لهم، فيتم الاستحواذ على الملف المخصص بها ومن ثم وضعه في الجهاز وتثبيته على نحوٍ يدوي، وغالبًا تكون الإشكالية الرئيسية هي حجب جوجل بلاي عن بلادهم.

 

ويمكن الاستحواذ على تطبيقات أندرويد بصيغة APK من دكان جوجل بلاي عبر استعمال موقع APK Downloader، والذي يُتيح فرصة إدخار أي تنفيذ بصيغة APK من دكان جوجل بلاي على الفورً ودون الاحتياج لأي اشتراك أو تفاصيل معقّدة، وإنما يكفي حضور وصلة التطبيق لدى المستعمل.

 

يُعد هاتف جوجل بيكسل 2 هو أكثر هواتف أندرويد أمانًا، وبدون تعطيل أي حراسة طموح يتم حراسة هواتف جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل من عمليات تسخير الأمان ويحدث رصد عمليات التثبيت عن بُعد بواسطة برنامج المسح الضوئي من جوجل الذي يحظر المحتوى المؤذي الجائز. وتعد أكثر أهمية أفضلية يضمها هاتف جوجل بيكسل.

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا

أسلوب استعمال الموقع طفيفة، يتم نسخ وصلة أي تنفيذ على دكان جوجل بلاي يرغب أن يحصل عليه المستعمل، ومن ثم يتم لصقه في الحقل الخاص لهذا ضمن الموقع، وبعد هذا يتم الضغط على زر Search، وبعد لحظات سيعثر الموقع على التطبيق المطلوب ويقوم بادخار فرصة تحميله بصيغة APK على الفورً، مع عرض البيانات الهامة المخصصة به.

حمل اجدد برامج الاندوريد 2018 برابط مباشر




حمل الان

شاهد أيضاً

برامج تحميل فيديو مجانية شرح بالصور 2018 رابط مباشر

شرح تشغيل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب بالصور البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات …